حـــــبي الو حــيد

حـــــبي الو حــيد

همسات

المواضيع الأخيرة

» أباسالك يا دنيا .. ؟؟؟
السبت فبراير 18, 2012 6:37 pm من طرف ( زهرة السوسن )๑۩۞۩๑ «(

»  خواطر عن الصدااقة
الخميس فبراير 16, 2012 2:16 pm من طرف ( زهرة السوسن )๑۩۞۩๑ «(

» عندما تموت الحكايه
الخميس فبراير 16, 2012 2:03 pm من طرف ( زهرة السوسن )๑۩۞۩๑ «(

» ع1اب اغلى البشر
الأربعاء فبراير 15, 2012 10:03 am من طرف ©♠❀۩إنــ بقايا ــسان ۩❀♠©

» الالوان وتاثيرها على الصحه
الأربعاء فبراير 15, 2012 9:50 am من طرف ©♠❀۩إنــ بقايا ــسان ۩❀♠©

» قصيدة العاشقه الكويتيه في حبيبها السعودي
السبت فبراير 11, 2012 4:22 pm من طرف ©♠❀۩إنــ بقايا ــسان ۩❀♠©

» قصيدة فتاة
السبت فبراير 11, 2012 4:17 pm من طرف ©♠❀۩إنــ بقايا ــسان ۩❀♠©

»  كــــــــــــــلامات من القلب
السبت فبراير 11, 2012 4:07 pm من طرف ©♠❀۩إنــ بقايا ــسان ۩❀♠©

»  علامااات الحب
السبت فبراير 11, 2012 4:05 pm من طرف ©♠❀۩إنــ بقايا ــسان ۩❀♠©

التبادل الاعلاني


    حكايةً ظريفه مع كيد الرجال

    شاطر
    avatar
    يمك درووبي
    شخصيه هامه
    شخصيه هامه

    عدد المساهمات : 345
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010

    حكايةً ظريفه مع كيد الرجال

    مُساهمة من طرف يمك درووبي في الجمعة فبراير 18, 2011 8:42 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم ..

    اخوتي و أخواتي القراء الكرام .. سلام الله عليكم و رحمته و بركاته ،،

    يقول الله تعالى:
    {إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما }

    ٱورد الدكتور عبدالعزيز الخويطر حكايةً ظريفة فارسها هو قاضي في منطقة ٺبوك
    وقال : كنت بصحبة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفظهالله في رحلة لتبوك ، في برنامج إنشاء القواعد العسكرية ، وفي اثناء انتظارنا آذان المغرب .
    قال مدير الشرطة يا سمو الأمير دع الشيخ القاضي يحكي قصته مع زوجته غير المعلنة ؟!
    ( متزوجها بالسر )
    فطلب اﻷمير من القاضي ان يقولها
    فقال الشيخ : إني قد تزوجت بخفيه عن زوجتي الأولى ، ولكنها أحسّت بذلك دون دليل ، وصرت كلما أثارت الموضوع أقنعتها بأن ما تتخيله وهم .
    ثم اتفقت أنا وزوجتي الأخيره على خطه لإقناعها، ولتنفيذ الخطة ذهبت زوجتي الثانية ، إلى بيتي وقت صلاة الظهر ، وقالت لزوجتي الأولى : إني أريد أن أستشير الشيخ في أمراً ما.....( وكان ذلك أمر طبيعي ان يأتي الناس لسؤاله لأنه قاضي المنطقة.....)
    فرّحبت بها الزوجة الأولى وقالت :
    ٱنتظريه ،فسوف يعود بعد الصلاة ،عاد الشيخ من الصلاة ،وأخبرته أن امرأة في الصالون تنتظره ، فدخل ومعه زوجته الأولى..
    استمع الشيخ لما لدى المرأة من أمر يتلخص في :
    أن لها زوجاً تحبه ويحببها ، ولكنها لاحظت في الأيام الأخيرة ،ما جعلها تشك أنه قد تزوج عليها وفاتحته فأنكر وأقنعها أن هذه وساوس الشيطان الذي لم يرضى الانسجام التام بيننا
    وكلما أثرت الموضوع معه ، لأني لا أصبر ،أقنعني بأن ما أتوهمه بعيد عن الحقيقه، فقال الشيخ بعدما انتهت الزوجةالثانية من حديثها قلت لها :
    ٱسمعي يا بنتي زوجك صادق، هذه وسوسة من وساوس الشيطان ، يقدمها أمامك إذا أراد أن يفسد بين المرء وزوجهفاستعيذي منه ، وأبعدي الشكوك من رأسك..
    ثم قال : لماذا نذهب بعيداً ، هذه زوجتي قد عشش إبليس في رأسها وأوهمها بأني متزوج ،وكلما قدمت لها الأدلةاقتنعت ولكنه لا يتركها، ويعود إلى وسوستها ثم تعود إلى نفس الموضوع ..
    وأنا أمامك الآن أقـول:
    إن كان لي زوجة خارج هذه الغرفة ، فهي : ((طـالق))
    فقفزت زوجته الأولى ، وقبلت ركبتيه وقالت : ما بعد هذا شيء ، سوف ادحر إبليس ، ولن أعود للشك مرةً آخرى.


    ______ ز هــــــــــــــــرة الــســـــــــــــو ســـــــن ___________
    avatar
    المهاجر
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 608
    السٌّمعَة : 19
    تاريخ التسجيل : 03/01/2011
    العمر : 45

    رد: حكايةً ظريفه مع كيد الرجال

    مُساهمة من طرف المهاجر في الثلاثاء فبراير 22, 2011 6:05 am

    اكيد فهمان عرف كيف يلعبها


    ______ ز هــــــــــــــــرة الــســـــــــــــو ســـــــن ___________




    أنا بدوي وفي عيشتي ما تنعمت رمزالبداوه سيف وللكيف دله
    avatar
    ( زهرة السوسن )๑۩۞۩๑ «(
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 705
    السٌّمعَة : 29
    تاريخ التسجيل : 16/12/2010

    رد: حكايةً ظريفه مع كيد الرجال

    مُساهمة من طرف ( زهرة السوسن )๑۩۞۩๑ «( في الثلاثاء فبراير 22, 2011 7:01 am






    - يقول المثل ((كيد الرجال هدّ جبال و كيد النسا هدّ رجال))


    ______ ز هــــــــــــــــرة الــســـــــــــــو ســـــــن ___________

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 4:00 pm