حـــــبي الو حــيد

حـــــبي الو حــيد

همسات

المواضيع الأخيرة

» أباسالك يا دنيا .. ؟؟؟
السبت فبراير 18, 2012 6:37 pm من طرف ( زهرة السوسن )๑۩۞۩๑ «(

»  خواطر عن الصدااقة
الخميس فبراير 16, 2012 2:16 pm من طرف ( زهرة السوسن )๑۩۞۩๑ «(

» عندما تموت الحكايه
الخميس فبراير 16, 2012 2:03 pm من طرف ( زهرة السوسن )๑۩۞۩๑ «(

» ع1اب اغلى البشر
الأربعاء فبراير 15, 2012 10:03 am من طرف ©♠❀۩إنــ بقايا ــسان ۩❀♠©

» الالوان وتاثيرها على الصحه
الأربعاء فبراير 15, 2012 9:50 am من طرف ©♠❀۩إنــ بقايا ــسان ۩❀♠©

» قصيدة العاشقه الكويتيه في حبيبها السعودي
السبت فبراير 11, 2012 4:22 pm من طرف ©♠❀۩إنــ بقايا ــسان ۩❀♠©

» قصيدة فتاة
السبت فبراير 11, 2012 4:17 pm من طرف ©♠❀۩إنــ بقايا ــسان ۩❀♠©

»  كــــــــــــــلامات من القلب
السبت فبراير 11, 2012 4:07 pm من طرف ©♠❀۩إنــ بقايا ــسان ۩❀♠©

»  علامااات الحب
السبت فبراير 11, 2012 4:05 pm من طرف ©♠❀۩إنــ بقايا ــسان ۩❀♠©

التبادل الاعلاني


    فوائـد الزوجـة النكديـة

    شاطر
    avatar
    يمك درووبي
    شخصيه هامه
    شخصيه هامه

    عدد المساهمات : 345
    السٌّمعَة : 13
    تاريخ التسجيل : 31/12/2010

    فوائـد الزوجـة النكديـة

    مُساهمة من طرف يمك درووبي في الجمعة فبراير 04, 2011 5:54 pm

    فوائـد الزوجـة النكـديـة ..


    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

    لسان الزوج رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه

    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"


    lol! lol! lol!


    ______ ز هــــــــــــــــرة الــســـــــــــــو ســـــــن ___________
    avatar
    المهاجر
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 608
    السٌّمعَة : 19
    تاريخ التسجيل : 03/01/2011
    العمر : 44

    رد: فوائـد الزوجـة النكديـة

    مُساهمة من طرف المهاجر في الأحد فبراير 06, 2011 7:00 am

    الله عليك
    معلومه كثير مفيده ومطبقه على ارض الواقع
    لك تحياتي


    ______ ز هــــــــــــــــرة الــســـــــــــــو ســـــــن ___________




    أنا بدوي وفي عيشتي ما تنعمت رمزالبداوه سيف وللكيف دله
    avatar
    ( زهرة السوسن )๑۩۞۩๑ «(
    نائب المدير
    نائب المدير

    عدد المساهمات : 705
    السٌّمعَة : 29
    تاريخ التسجيل : 16/12/2010

    رد: فوائـد الزوجـة النكديـة

    مُساهمة من طرف ( زهرة السوسن )๑۩۞۩๑ «( في الأحد فبراير 06, 2011 8:13 am


    ولنكد فوائدووووووووووووووو

    يــ ع ـطيكـ الــ ع ـآآفيهـ على مآطرحتي لنآآ يـآآلــ غ ـلآآآ ,,


    ولاتحرمينامن جديدكـ ,,,, لآعدمتي ,,, ولآهنتي



    avatar
    سما الحب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 249
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 18/01/2011

    رد: فوائـد الزوجـة النكديـة

    مُساهمة من طرف سما الحب في الأحد فبراير 06, 2011 12:42 pm

    ههههههه AEDf


    ______ ز هــــــــــــــــرة الــســـــــــــــو ســـــــن ___________

    دلوعه دلوعه
    راعيها
    راعيها

    عدد المساهمات : 2
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 31/01/2011

    رد: فوائـد الزوجـة النكديـة

    مُساهمة من طرف دلوعه دلوعه في الأربعاء فبراير 09, 2011 9:49 am

    موضوع جميل وضريف

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 11:48 pm